في هذا الاقتصاد ، لا تستبدل السقف الخاص بك إذا كان كل ما تحتاجه هو إصلاح السقف

دعونا نواجه الأمر – احتمال تسريب سقف ، خاصة في منتصف الشتاء ، هو اقتراح مخيف. لا جدال في أن السقف الجديد تمامًا سيوفر لك إحساسًا أكبر بالأمان من إصلاح السقف التالف إلى ما بعد فترة صلاحيته. لهذا السبب ، سيستخدم العديد من مقاولي الأسقف عديمي الضمير تكتيكات التخويف لجعل أصحاب المنازل يختارون استبدال سقف جديد مقابل إصلاح على سطح لديه الكثير من العمر المتبقي. ستساعدك المراجعة السريعة لبعض العناصر الهامة على الشعور بثقة أكبر إذا كنت تبحث عن بديل أو تبحث عن الإصلاح.

أولاً ، تحتاج إلى تقييم معايير مختلفة بناءً على ما إذا كان شكك في أنك بحاجة إلى سقف جديد يعتمد إما على تسرب سقف أو سقف متسخ (بقع ، طحلب ، إلخ) سقف جديد بسبب تسرب سقف ، تحتاج إلى توضيح بعض المشكلات المتعلقة بهذا التسرب.

حدد ما إذا كان السقف يتسرب في مكان واحد أو عدة مواقع ، وما إذا كان في موقع تم تسريبه وتم إصلاحه بشكل متكرر. عادةً ما لا يكون الموقع الفردي ، الذي يتسرب للمرة الأولى ، في حد ذاته مؤشرًا مطلقًا على الحاجة إلى استبدال السقف بأكمله. على الأرجح أنه لم يحدث ذلك ، فقد فشل مكون واحد من نظام التسقيف (اللمعان ، والتهوية ، واللوح الخشبي ذي المسامير الخاطئة) ولكن بقية السقف لا يزال في حالة لائقة. التسريبات في مواقع متعددة تنذر بمزيد من النتائج المشؤومة.

إذا كانت هناك عدة مواقع بها القوباء المنطقية ، وترتفع المسامير ، وتفشل اللمعان ، فإن فرصة تلف السقف تكون أعلى بكثير. عندما يتم تسريب نفس الموقع وإصلاحه بشكل متكرر ، فربما لم تتم معالجته بشكل مناسب وقد يستمر إجراء نفس الإصلاح الخاطئ. سيكون من الأهمية بمكان الحصول على تقييم لخبير إصلاح تسرب السقف لمعرفة ما إذا كان هناك شيء غير قابل للإصلاح أو إذا كانت الإصلاحات السابقة قد عالجت المشكلة الخاطئة. لا تدع بقعة سيئة واحدة تكلفك سقفًا جديدًا بالكامل!

بعد ذلك ، انظر إلى موقع تسرب السقف. هل هو أسفل ، أو إلى حد ما ، في مسار مباشر أسفل كوة ، أو فتحة ، أو أنبوب؟ هل من المحتمل أن يكون عند تقاطع وادي أو سطح حيث يلتقي السطح بأخرى أو حيث يلتقي السقف بجدار؟ أو بالأحرى هو في منتصف حقل السطح؟ لا تدل التسريبات في التقاطعات والوديان في حد ذاتها على الانتهاء من السقف. على الأرجح ، هناك مشكلات وامضة. يمكن أن تكون التسريبات في منتصف حقل السقف مع عدم وجود اقتحام قريب للسقف علامة سيئة.

تذكر أن هناك القليل جدًا من التسريبات التي لا يمكن إصلاحها. تكمن المشكلة في ما إذا كان السقف يتمتع بعمر متبقي كافٍ لتبرير تكلفة الإصلاح.

إذا كان السقف القبيح (بقع الفطريات أو العفن الفطري أو نمو الطحالب) هو ما يجعلك تعتقد أنك بحاجة إلى سقف جديد ، فأنت بحاجة إلى معرفة المزيد حول ما هو تحت البقع أو الطحالب. لا يوجد دائمًا ارتباط بسقف متسخ وتنتهي حياته. من المؤكد أن هناك أسقفًا لن تصمد حتى لأبسط تنظيف ممكن للأسقف دون أن تتعرض لأضرار تجعلها في حالة سيئة. خاصة مع الطحالب ، كما هو الحال في منطقة بورتلاند أوريغون ، هناك بعض أنواع الطحالب والإصابة التي لا يمكن إزالتها بشكل صحيح دون الضغط على السقف. إذا كان السقف على خط الحدود للبدء به ، فمن الأفضل ترك هذا السقف بمفرده وتوفير الأموال للذهاب نحو سقف جديد.

هذا الاستثناء ، فإن معظم الأسطح المتسخة ستستفيد من التنظيف اللطيف المتاح لحل مشكلتها الخاصة.
If you have any type of concerns pertaining to where and ways to utilize سقف متحرک, you could contact us at our own page.
غالبًا ما يساعد تنظيف السطح في الحفاظ على عمر السطح ، وتحديداً حيث يمكن أن تتسبب الزوائد مثل الطحالب في حدوث “سدود صغيرة” على السطح وتؤدي إلى حدوث أضرار. تأكد دائمًا من أن السقف به عمر كافٍ متبقي حتى لا تضيع أموال الصيانة الخاصة بك.

بالنسبة للأسقف المركبة (النوع الأكثر شيوعًا) ، فإن الحبيبات ، أو عدم وجودها ، هي المؤشر الأساسي لعمر السقف المتبقي ، تمامًا مثل مداس الإطار. إذا كان السقف قد فقد الكثير من حبيباته باستمرار ، فقد حان الوقت بالتأكيد لاستبداله. بدون كمية كافية من الحبيبات ، والتي تساعد على عكس الأشعة فوق البنفسجية وحماية الطبقات السفلية الأكثر حساسية للمادة ، سوف يتسرب السقف قريبًا. ومع ذلك ، إذا كان السقف يحتوي على حبيبات كافية بحيث لا يمكنك باستمرار رؤية طبقات التكوين الأساسية ، فإن الاحتمالات جيدة أنه ، مع مواجهة المشكلات الأخرى ، قد يكون هناك المزيد من الحياة المتبقية.

حتى مع وجود حبيبات كافية ، إذا بدأت ألواح السقف في الانحناء أو الانحناء لأعلى ، فقد يكون الوقت قد حان أيضًا للنظر في استبدالها. غالبًا ما تكون الحجامة والشباك من علامات مشاكل التهوية الداخلية التي تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة في العلية. إنها مشكلة قد ترغب في تصحيحها مع تثبيت السقف الجديد لأنها تقضي على الحياة من السقف الذي كان من الممكن أن تبقى حياة أطول لولا ذلك.